الخميس، 28 فبراير 2013

وزير النقل يعين"إخوانى" سكرتيرًا خاصًا له بعد الإطاحة بـ"عبد الكريم"

أصدر الدكتور حاتم عبد اللطيف، وزير النقل، قرارًا بتعيين أحمد محمد ناصر عضو جماعة الإخوان المسلمين سكرتيرًا خاصًا له خلفا لـ"مجدى عبد الكريم" عقب رفض التجديد له.





وشمل القرار، الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه تعيين ناصر سكرتيرا لوزير النقل لمدة عام بجانب عمله الأصلى كمدير عام للعلاقات العامة بهيئة السكك الحديدية، على أن تتحمل الهيئة الرواتب والبدلات المقررة لـ"ناصر"، فيما يحصل على الحوافز والمكافآت من ديوان الوزارة.





وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، إن وزير النقل خالف القانون بجعل ناصر يجمع بين منصبى السكرتير الخاص له ومدير عام العلاقات العامة بالسكة الحديد، حيث لا يجوز الجمع بين منصبين، كما أنه لن يستطيع القيام بمهام وظيفتين هامتين بهذا الشكل.



وأضافت المصادر أن وزير النقل المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين أراد الاحتفاظ لـ"ناصر" بموقعه فى هيئة السكك الحديدية، حتى إذا تم استبعاد ناصر من الوزارة عقب ترك عبد اللطيف لها فى أى تعديل وزارى أو تشكيل حكومة جديدة، يعود ناصر إلى موقعه الأصلى بالسكة الحديد.





وأكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن وزير النقل رفض التجديد لـ"عبد الكريم" بسبب اعتقاده أنه وراء تسريب أخبار وتفاصيل اجتماعاته، وما يحدث بمكتب الوزير، لافتا إلى الوزير حرص على اختيار سكرتير إخوانى ليحكم سيطرته من خلاله على تفاصيل ما يحدث بمكتبه.











via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=962571

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق