الخميس، 29 أغسطس 2013

حكومة هنية تعتقل مجموعة تزعم أنها على علاقة بأجهزة أمنية مصرية

قالت الحكومة الفلسطينية المقالة فى قطاع غزة إنها تمكنت من ضبط مجموعة يقودها المواطن "م. م" من سكان جنوب قطاع غزة، "تعمل على تنفيذ جملة من الأهداف أهمها نشر ما وصفته بالشائعات بين المواطنين والسائقين وفئات المجتمع الغزى وزج اسم حركة حماس فى أحداث سيناء والواقع المصرى".



ونقلت وكالة "معا" أن الحكومة المقالة ادعت أن لديها وثائق صوتية ومرئية، تتضمن معلومات خطيرة ومرفقة بالدلائل تؤكد ما سبق الحديث عنه.



وأضافت "معا" أن الحكومة المقالة ادعت أيضا أن "هذه المجموعة على ارتباط مباشر بعدة أجهزة أمنية مصرية وجهاز المخابرات التابع للسلطة فى رام الله، وأن أحدهم مرتبط بالمخابرات الإسرائيلية، وهؤلاء معهم مجموعة من الأختام الرسمية التى جاءوا بها من خارج قطاع غزة للاستخدام فى عمليات تضليل الرأى العام وتزوير بيانات".



وقالت الحكومة المقالة إن "المجموعة اعترفت بكل ذلك، وأقرت بمعلومات إضافية كثيرة، لا يمكن الحديث عن تفاصيلها عبر وسائل الإعلام لخطورتها الأمنية".



وأشارت المصادر إلى "وجود مركز دراسات وتوثيق موجود فى دولة عربية يشرف على عمليات نسج قصص غير واقعية، ومعلومات مفبركة، وكأنها عبارة عن فيلم وسيناريو تم إعداده بشكل محكم، ويخضع للتنفيذ من المجموعة المشبوهة، يستهدف قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية، ويقوم على تنفيذه المجموعة المذكورة وبعض الأفراد المتابعين من قبل الحكومة الفلسطينية".






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1225511

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق