السبت، 28 سبتمبر 2013

وزير الرى: تثبيت 11 ألفاً و924 مؤقتاً بمصلحة الرى

أعلن الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والرى، أنه تم تثبيت نحو 11 ألفاً و924 مؤقتاً من العاملين بمصلحة الرى والجهات التابعة لها على مستوى الجمهورية، على أن يتم التعيين على الوظائف الدائمة اعتبارا من أكتوبر المقبل.



ويعتبر المعينون هم من تم تغيير الشكل التعاقدى لهم وأمضوا ستة أشهر على الباب الأول، حيث أشار الوزير، فى بيان له، إلى أن الوزارة تقوم حالياً باستكمال إجراءات التعيين بالتنسيق مع وزارة المالية، فيما يجرى توفيق أوضاع نحو 7218 مؤقتاً بمصلحة الرى، وذلك بعد مراجعة وموافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية.



وأشارت هناء ماضى، رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بالوزارة، إلى أن إجمالى العمالة المتعاقدة التى تم تثبيتها على مستوى الوزارة حتى الآن نحو 40767 متعاقدا، لافتة إلى أنه يجرى العمل على توفيق أوضاع باقى العمالة المتعاقدة، والتى تقدر بنحو (12000) مؤقت، وذلك فى ضوء التنسيق بين الوزارة والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية.



جدير بالذكر أن الوزارة كانت تعانى من مشكلة العمالة المؤقتة، والتى بلغت قبل يناير 2011، أكثر من 52 ألف مؤقت، وفى إطار حرص الوزارة على توفيق واستقرار أوضاع تلك العمالة، فقد بلغت نسبة من تم توفيق أوضاعهم نحو 80% حتى الآن، وجار استكمال النسبة المتبقية خلال الفترة القادمة.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1271315

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق