الاثنين، 30 سبتمبر 2013

وصول 14 إخوانيًا لنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيلهم

وصل منذ قليل إلى محكمة جنايات استئناف نيابة وسط القاهرة الكلية، 14 متهما من جماعة الإخوان المحظورة لنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيلهم.



وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار على داود، قد استأنفت على قرار غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة أمس، بإخلاء سبيل 14 متهما من الإخوان، منهم 11 متهما بكفالة 3 آلاف جنيه، و3 متهمين بعد التأكد، وجددت حبس 126 متهما آخرين 45 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية أحداث شغب باب الشعرية عقب فض اعتصامى النهضة ورابعة.



يذكر أن المستشار على داود، رئيس نيابة وسط القاهرة، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام، قد أمر بتجديد حبس 156 متهمًا من جماعة الإخوان "المحظورة" 15 يومًا، وإخلاء سبيل 3 آخرين لظروفهم الصحية، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل 15 فتاة من الإخوان، واستمرار حبس 141 متهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية أحداث الشغب بمنطقة باب الشعرية عقب فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة.



ووجه المستشار يوسف الدفتار، مدير نيابة وسط للمتهمين عددًا من التهم، منها الانضمام إلى جماعة بغرض تعطيل أحكام القانون ومقاومة السلطات والاعتداء على المواطنين، واستعمال القوة والعنف والاعتداء على رجال الأمن وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، وحيازة أسلحة وذخائر وقنابل يدوية بقصد الاستخدام والقتل العمد والشروع فى القتل والبلطجة.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1274556

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق