الاثنين، 30 سبتمبر 2013

التموين: غدًا بدء تطبيق مشروع توصيل البوتاجاز خلال 48 ساعة بالتليفون

يبدأ غدا الثلاثاء تطبيق مشروع توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل خلال 48 ساعة عن طريق التليفون (دليفرى) من خلال الرقم الساخن 19492، وهو 12 خطا فى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع وزارة البترول للتيسير على المواطنين وتوفير الأمان لهم.



وقال د. محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية، فى بيان له، اليوم الاثنين، إن جميع مستودعات البوتاجاز من القطاعين العام والخاص والباعة السريحة سوف تشارك فى هذه المنظومة، وإن الهدف من هذه الخدمة هى التخفيف عن المواطنين، وتيسير حصولهم على احتياجاتهم بكل سهولة وكرامة، وأيضا الحفاظ على أمنهم وسلامتهم وتوصيل دعم المواد البترولية لمستحقيه والقضاء على السوق السوداء فى مجال الاسطوانات المنزلية والتجارية.



وأكد أنه تم تفويض كل محافظ فى تحديد رسوم التوصيل حسب مسافات النقل داخل المحافظة، بحيث تكون رسوم توصيل البوتاجاز المنزلى تتراوح من 2 جنيه إلى 5 جنيهات، إضافة لسعر الأنبوبة، وهو 8 جنيهات، وستكون رسوم خدمة توصيل الاسطوانة التجارية تتراوح من 5 إلى 10 جنيهات، إضافة لسعر الأنبوبة، وهو 16 جنيها، وأنه سوف يقوم فنى متخصص بتركيب الأنبوبة لتوفير عوامل الأمان للمواطنين، مشيرا إلى أنه يمكن للمواطنين شراء الاسطوانة من المستودع مباشرة بالأسعار الرسمية.



وأوضح أن الخط الساخن لتوصيل الاسطوانة لديه خاصية المتابعة لتلقى شكاوى المواطنين، وأنه سيتم تكثيف الحملات الرقابية لضبط منظومة توزيع البوتاجاز بالتليفون (الدليفرى)، وأن هناك خطوطا ساخنة أيضا لتلقى الشكاوى، وهى 19805- 19468، بالإضافة إلى استمارات شكاوى بمكاتب البريد مجانا للمواطنين وسيتم حلها على الفور.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1274627

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق