الخميس، 31 أكتوبر 2013

مشاركة"الحوينى"و"حسان"و"يعقوب"فى مظاهرات 4 نوفمبر ومصادر سلفية تنفى

نفت مصادر سلفية مشاركة كل من الشيخ أبو إسحاق الحوينى الداعية السلفى المعروف، والدكتور محمد حسان الداعية الإسلامى، والشيخ محمد حسين يعقوب الداعية السلفى المشهور فى مظاهرات 4 نوفمبر المقبل أمام معهد أمناء الشرطة التى دعت إليها جماعة الإخوان المحظورة، والتى تتزامن مع محاكمة الدكتور محمد مرسى الرئيس المعزول.



وقالت المصادر السلفية لـ"اليوم السابع": الحديث عن مشاركة هؤلاء الشيوخ فى المظاهرات عار تماما من الصحة، متهمة اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان المحظورة بالترويج لمثل هذه الشائعات، لحشد محبى الشيوخ يوم محاكمة محمد مرسى الأسبوع المقبل، لافتة إلى أن المنصة الرئيسية باعتصام رابعة العدوية كانت تهاجم هؤلاء المشايخ".



وأوضحت المصادر أن الشيخ أبو إسحاق الحوينى، لم يشارك فى أى فعاليات من مظاهرات خلال حكم الدكتور محمد مرسى، متسائلة: كيف سيشارك الشيخ فى مظاهرات بعد عزل مرسى؟.



ومن جانبه قال الشيخ مدحت عمار القيادى السلفى وأحد الشخصيات المقربة من الشيخ أبو إسحاق الحوينى لـ"اليوم السابع": "طالما أن الموقع الرسمى للشيخ أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لم تعلن عن أى شىء فما خلاف ذلك غير صحيح".



وتردد أنباء عن أن الشيوخ الثلاثة سيشاركون فى مظاهرات 4 نوفمبر المقبل، فيما دعت جماعة الإخوان "المحظورة"، إلى الاحتشاد فى الميادين، احتجاجا على محاكمات محمد مرسى وقيادات الجماعة، وذلك بدءًا من غد الجمعة، وحتى الاثنين المقبل، على أن يكون الاحتشاد يوم الاثنين أمام مقر المحاكمة بمعهد أمناء الشرطة بطرة.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1322248

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق