الخميس، 27 يونيو 2013

دعاة لـ"مرسى": مرتباتنا لم تشهد زيادات بعد الثورة كما تزعم

نددت حملة ضم الدعوة إلى الأزهر، بخطاب الرئيس والذى قال فيه إن رواتب الدعاة زادت زيادة ملحوظة، كما تندد بوزير الأوقاف الذى نقل كلاما غير صحيح إلى الرئاسة، مؤكدة أن الدعاة تم الخصم منهم بعد الثورة ولم تزيد مرتباتهم، وكل الفئات زادت رواتبها وعندما طالب الدعاة بحقهم زادوا 80 جنيها بعد أن تم خصم 350 جنيها منهم.



واتهمت حملة ضم الدعوة إلى الأزهر، وزير الأوقاف بأنه أبلغ الرئاسة بزيادة فى رواتب الدعاة على غير الحقيقة حيث لم يحقق الدعاة إلى زيادة، وتساءلت الحملة: لماذا يفعل وزير الأوقاف ذلك وهو يعلم ما يعانيه الدعاة من تدنى كبير فى رواتبهم ويعدون أقل الفئات على مستوى الجمهورية؟ وكيف لرئيس الجمهورية أن يقول كلام لا يعرف عنه شيئا فهو بذلك يخسر تعاطف كثير من الدعاة معه؟.





وأضافت الحملة، فى بيان أصدرته تعليقا على خطاب الرئيس مرسى الذى أكد فيه زيادة راتب الدعاة، أن وزير الأوقاف مازال يستهين بالدعاة ومكانتهم، مؤكدة على أن مكانة الدعاة مكانة كبيرة بين أبناء الشعب المصرى بل فى جميع أنحاء العالم، متسائلة: كيف لدولة الأزهر أن تهين الدعاة بهذه الطريقة؟ وكيف ينقل كلاما غير حقيقى لرئاسة الجمهورية والرئاسة لم تكلف نفسها بتحرى الحقيقة؟.



ونادت الحملة، جموع الدعاة، قائلة: يا دعاة مصر يا أئمة مصر أيها العلماء الأجلاء كيف تقبلوا بهذا من وزارة الأوقاف التى لا تعطى الدعاة جزءا صغيرا من حقوقهم وتدعى أن رواتب الدعاة زادت زيادة كبيرة، حتى خصهم الرئيس من الفئات التى زادت دخولها ويعقب الرئيس على ذلك أن الزيادات تفوق ما زاد فى ستين سنة.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1134849

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق