الخميس، 27 يونيو 2013

جهادى للمعارضة: لولا أننا لا نريد تخطى المؤسسات لأبدناكم

وجه الشيخ أسامة قاسم أحد قيادات الجهاد فى مصر، رسالة تحذير قوية لمعارضى الرئيس محمد مرسى وأكد أنهم سيتعرضون لما لا تحمد عقباه من القوى الإسلامية إذا حاولوا زعزعة حكم الرئيس.



جاء ذلك فى مؤتمر "لا للعنف نعم للشرعية"، والذى نظمته القوى الإسلامية بالعريش مساء اليوم وقال فى كلمته "إلى أعداء الوطن ممن يسعون إلى هدم وطن تقوده الحركة الإسلامية التى هزمت دولا عظمى فى مواطن كثيرة.. لولا أننا لا نريد تخطى مؤسسات الدولة لأبدناكم".



أكد الشيخ أسعد البيك أحد رموز السلفية بسيناء، أنهم سيقفون بالمرصاد لكل من يخرج على الشرعية ولن يسمحوا لهم أن يهدموا البلد على حد وصفه، متهما الموساد الإسرائيلى بأنه يقف خلف كل من يريدون هدم كيان الدولة، لافتا إلى أن مصر إسلامية وستبقى كذلك.



وفى ختام المؤتمر أصدر الحضور بيانا متفقا عليه فيما بينهم، أكدوا خلاله على حق التظاهر السلمى وتجنيب مصر أى أعمال عنف، وتحكيم العقل ولا سبيل لإقصاء الرئيس المنتخب وأنهم لن يسمحوا بأى أعمال تخريب واعتداءات على الأرواح والممتلكات والدعوة لوحدة صف أبناء سيناء.



وشارك فى المؤتمر ممثلون عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الوسط وأهل السنة والجماعة والسلفية الدعوية والجبهة السلفية وحزب العمل.






via أخبار عاجلة http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=1134850

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق